وزير الدولة بمجلس الوزراء يؤكد متانة العلاقات السودانية الامارتية

Image

وزير الدولة بمجلس الوزراء يؤكد متانة العلاقات السودانية الامارتية

أكد الأستاذ/ حاتم حسن بخيت وزير الدولة بمجلس الوزراء متانة العلاقات السودانية الامارتية وتطورها في مجالات التعاون المختلفة. ودعا سيادته لتعزيز علاقات التواصل وتبادل المناشط والمناسبات الرياضية التنافسية التي من شأنها تطوير الرياضة في البلدين.

جاء ذلك لدى لقائه اليوم الاحد 23 سبتمبر 2018م بالأمانة العامة لمجلس الوزراء وفد اتحاد الامارات العربية المتحدة لكرة القدم والمجلس الرياضي بابوظبي الذي يزور البلاد هذه الايام برئاسة كل من سعادة/ محمد هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الامارات لكرة القدم، وسعادة/ عارف العوني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وسفير دولة الامارات بالخرطوم معالي حمد محمد الجنيبي وذلك بحضور وفد اتحاد كرة القدم السوداني برئاسة اللواء شرطة حقوقي/ عامر عبدالرحمن النائب الأول لرئيس الاتحاد.

وأوضح اللواء / عامر عبدالرحمن ان زيارة الوفد الاماراتي تأتي في إطار التشاور والتفاكر حول الترتيبات للقاء قمة الكرة السودانية (الهلال والمريخ) في مدينة أبوظبي في نوفمبر القادم والتي تجسد عمق العلاقات المتميزة بين السودان والامارات وقال " نأمل ان تكون المبارة تاريخية تليق بسمعة ومكانة السودان".

من جانبه عبر الوفد الاماراتي عن شكره وتقديره للسودان حكومة وشعبا واصفا الزيارة بالتاريخية مشيرا إلى ان الزيارة ستسهم في تعزيز التعاون الرياضي وتفتح آفاق جديدة للتعاون في المجالات المختلفة.