إجراءات التسليم والتسلم بين رئيس مجلس الوزراء وزير المالية ووزير المالية السابق

Image

إجراءات التسليم والتسلم بين رئيس مجلس الوزراء وزير المالية ووزير المالية السابق

تم اليوم الاثنين 17 سبتمبر 2018م بوزارة المالية والتخطيط الاقتصادي إجراءات التسليم والتسلم بين رئيس مجلس الوزراء وزير المالية والتخطيط الاقتصادي الأستاذ/ معتز موسي عبدالله ووزير المالية السابق الفريق د. محمد عثمان الركابي وذلك بحضور وزير الدولة بمجلس الوزراء الأستاذ/ حاتم حسن بخيت ووزيري الدولة بوزارة المالية والتخطيط الاقتصادي الأستاذ/ طارق شلبي ود. مسلم احمد الأمير، والمديرين العامين بالوزارة.
 
و أكد رئيس مجلس الوزراء وزير المالية والتخطيط الاقتصادي الأستاذ/ معتز موسي عبدالله توفر الارادة السياسية والتنفيذية لمعالجة قضايا الاقتصاد و معاش الناس، موضحاً أن الملف الرئيسى للدولة خلال هذه المرحلة هو إدارة الاقتصاد، مبيناً أن وزارة المالية تمثل العمود الفقري في عمل الدولة ،مشيراً إلى أن الدولة بصدد معالجة الإختلالات والتشوهات التى أفرزها الحصار الاقتصاي، مجدداً ثقته في كل العاملين وقيادة العمل بوزارة المالية، داعيا إلى بذل المزيد من الجهد لإحداث التغيير المنشود ،معرباً عن شكره وتقديره للسيد/ وزير المالية والتخطيط الاقتصادي السابق الفريق د.محمد عثمان الركابي ووزير الدولة د.مجدي حسن يس على مابذلوه من جهد خلال الفترة الماضية في ظل ظروف استثنائية ،مرحباً بهم كعضوين في مفوضية التخطيط الاقتصادي المزمع قيامها خلال الفترة القادمة.
وأعلن السيد/ رئيس مجلس الوزراء وزير المالية والتخطيط الاقتصادي عن عزمه زيارة كل الوحدات التابعة للوزارة لمتابعة سير الأداء وإنجاز المزيد من النجاحات بها.