وزير الدولة برئاسة مجلس الوزراء يترأس الاجتماع الدوري لمجلس تنسيق المعلومات

Image

وزير الدولة برئاسة مجلس الوزراء يترأس الاجتماع الدوري لمجلس تنسيق المعلومات

ترأس الأستاذ / جمال محمود وزير الدولة برئاسة مجلس الوزراء يوم الاثنين 17/7/2017 الاجتماع الدوري لمجلس تنسيق المعلومات وذلك بحضور السيد / إبراهيم أحمد محمد عثمان الميرغني وزير الدولة بوزارة الاتصالات وتقانة المعلومات.

و أكد الأستاذ/ جمال محمود أهمية الدور الكبير الذي يضطلع به المركز القومي للمعلومات في تطبيق برنامج إصلاح أجهزة الدولة وتسهيل الخدمات لتحقيق أعلى درجات الرضا للمواطنين ، مشيداً بالوزارات الاتحادية التي أولت أمر التقانة والتطبيقات الالكترونية اهتماماً وعملت على إنزالها الى أرض الواقع خدمة المواطنين ، ووعد سيادته بتقديم الدعم اللازم للمركز القومي للمعلومات و تزليل كافة العقبات التي تعترض سير عمله كما وجه السيد/الوزير بالعمل على تجديد المعلومات بكافة مراكز المعلومات بالوزارات باعتبارها مصدراً للمؤسسات و الأجهزة الإعلامية.

من جانبه أكد السيد / إبراهيم الميرغني التزام الدولة بالمضي قدماً في برنامج إصلاح أجهزة الدولة و تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ،داعياً إلى أحكام التنسيق بين مراكز المعلومات بالوزارات فيما بينها حتى يصبح مشروع الحكومة الذكية واقعاً معاشاً.

يذكر أن الاجتماع استعرض الاجتماع تقارير حول الأداء نصف السنوي لمجلس تنسيق المعلومات والمواقع الإلكترونية وتجربة الأمانة العامة لمجلس الوزراء في دعم اتخاذ القرار.