وزير رئاسة مجلس الوزراء يجدد إهتمام الدولة بالقران وأهلة

Image

وزير رئاسة مجلس الوزراء يجدد إهتمام الدولة بالقران وأهلة

جدد وزير رئاسة مجلس الوزراء السيد /أحمد سعد عمر إهتمام الدولة بالقران وأهلة ، مشيراً الى دور الخلاوى في تحفيظ القرآن ونشر الدعوة موضحاً أنها ظلت تحافظ على نار القرآن في السودان منذ عهد قديم مبيناً أن القرآن هو الهادى وهو الدليل مؤكداً أن الدولة ستظل سنداً ودعماً وعوناً لمشروع الخلاوى لأنها تضيئ ظلمتنا وتهدي مسيرتنا .

جاء ذلك لدى ترؤسه مساء أمس 28/5/2018م الوفد الوزاري الزائر لخلاوى الشيخ الخليفة محمد زين العابدين بعد بابكر بشرق النيل وخلاوى الشليخة بالمايقوما في ختام زيارات برنامج اللجنة العليا لشهر رمضان المبارك الذي يشرفة عليه السيد / النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء لتسليم هدية السيد/ رئيس الجمهورية لخلاوى القران الكريم.

من جانبة أشاد ممثل معتمد شرق النيل بالدور الذي ظلت تقوم به خلاوى الشيخ محمد زين العابدين وخلاوى الشليخة مشيراً الى سعي المعتمدية للإسهام في تطوير الخلاوي بإعتبارها منارة علمية شامخة معدداً الأدوار الإجتماعية التى تقوم بها الخلاوى لا سيما في عقد التصالحات وإصلاح ذات البين .
وبدورهم شكر ممثل خلوة الشيخ الخليفة محمد زين العابدين وممثل خلوة الشليخة رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء لدعمهم لأهل القران مثمنين دور الدولة في توحيد أهل القبلة .

الجدير بالذكر أن الوفد أدى صلاة الحاجة بمسجد الشليخة بالمايقوما تضرعاً بأن يُجنب البلاد الفتن وأن ينصرها على الأزمات التى تحيط بها .