رئيس مجلس الوزراء يؤكد أهمية إحترام الوقت والاستفادة منه في زيادة الإنتاج

Image

رئيس مجلس الوزراء يؤكد أهمية إحترام الوقت والاستفادة منه في زيادة الإنتاج

أكد النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء الفريق أول ركن بكرى حسن صالح أهمية إحترام الوقت والاستفادة منه في زيادة الإنتاج والإنتاجية، جاء ذلك لدى لقائه اليوم الأحد 22 ابريل 2018م  بمكتبة بمجلس الوزراء وفد المنظمة القومية لإحترام الوقت برئاسة المشير عبد الرحمن محمد حسن سوار الذهب الرئيس الفخري للمنظمة وذلك بحضور وزير الثقافة الأستاذ الطيب حسن بدوى.

و أوضح المشير سوار الذهب أن المنظمة هي مؤسسة جديدة تهتم بإحترام الوقت وتقديره مبيناً أن الوقت هو عصب الحياه في تقدم الأمم وقال سيادته أن المنظمة ستعمل على حث الجميع لإحترام الوقت وذلك للإسهام في تقدم وإزدهار البلاد.
و أوضح وزير الثقافة الأستاذ / الطيب حسن بدوى أن النائب الأول أشاد بهذه الفكرة المجتمعية التي تتسق مع برامج إصلاح أجهزة الدولة وتوصيات الحوار الوطني وتعزيز القيم السودانية الأصيله مبيناً أن النائب الأول وجه المنظمة بإبتدار حملة قومية لإحترام الوقت تستهدف النشئ وطلاب التعليم العام والعالي.

من جانبه أكد رئيس المنظمة العميد ركن م حسن عثمان إبراهيم أكد أهمية  الوقت بإعتباره ثروة قومية اقتصادية موضحاً أن النائب الأول وعد برعاية أنشطة المنظمة وتوفير الإمكانيات اللازمه لها .