وزير الدولة برئاسة مجلس الوزراء يؤكد إهتمام الدولة بحفظ القران الكريم وتعليمه ونشر قيمه ومبادئه بين العاملين في مختلف مؤسسات الدولة

Image

وزير الدولة برئاسة مجلس الوزراء يؤكد إهتمام الدولة بحفظ القران الكريم وتعليمه ونشر قيمه ومبادئه بين العاملين في مختلف مؤسسات الدولة

أكد الأستاذ/ جمال محمود وزير الدولة برئاسة مجلس الوزراء إهتمام الدولة بحفظ القران الكريم وتعليمه ونشر قيمه ومبادئه بين العاملين في مختلف مؤسسات الدولة، جاء ذلك لدي مخاطبته اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2017م بمجلس الوزراء ملتقى فروع جمعيات القرآن الكريم بمواقع العمل.

ودعا السيد/ وزير الدولة برئاسة مجلس الوزراء إلى تطوير أنشطة وبرامج جمعيات القرآن الكريم في العام القادم ونشر  قيم القرآ ن وإنزالها على السلوك والوجدان والممارسة للعامل لتحقيق زيادة الإنتاج في معدلات العمل وإستخدام التقانات الحديثة في زيادة معدلات حفظ القرآن وتلاوته.

من جانبه أوضح د. أحمد عبد الجليل الكاروري وزير الدولة بوزارة الإرشاد والأوقاف أهمية القران الكريم في نهضة ونماء البلاد ، مشيراً إلى ضرورة الإلتزام بقيم  وتعاليم الدين التي تدعو إلى إعلاء قيم الإنضباط في العمل وإحترام المواقيت.

ونظم مجلس تنسيق جمعيات القرآن الكريم بالوزارات الاتحادية وأمانة مواقع العمل بالأمانة العامة للجمعية هذا الملتقى لفروع جمعيات القرآن الكريم تحت شعار ( ربط قيم العمل بقيم الدين ومبادئه ) بحضور وتشريف قيادات العمل الدعوي والمنظمات ذات الصلة في إطار تعزيز دور جمعية القرآن الكريم ومساهمتها في برنامج إصلاح أجهزة الدولة.