اللجنة الفنية لمصابي ثورة ديسمبر تودع الدفعة التاسعة لتلقي العلاج بالهند

Image

اللجنة الفنية لمصابي ثورة ديسمبر تودع الدفعة التاسعة لتلقي العلاج بالهند

في إطار جهودها المتواصلة لعلاج مصابي ثورة ديسمبر المجيدة ودعت اللجنة الفنية المختصة بعلاج مصابي الثورة بمجلس الوزراء اليوم الخميس 14 ابريل 2022م بالصالة الوزارية بمطار الخرطوم الدفعة التاسعة من مصابي الثورة  المتجهة لمدينة نيودلهي بجهورية الهند والمكونة من ( ٥ ) من المصابين  بالشلل منهم ثلاثة من الولايات ، َوبذلك يرتفع عدد مصابي الثورة الذين تشرف اللجنة الفنية على علاجهم  بالخارج إلي ( ١٠١ ) مصابا حتى الآن . فيما تشهد الايام القليلة القادمة اكتمال إجراءات سفر عدد ( ٢٠ ) مصابا من أصحاب الاصابات في العيون للعلاج بالخارج .

وناشد السيد/ محمد عثمان منسق اللجنة الفنية الولايات  استعجال استخراج الأوراق الثبوتية للمصابين حتى تتمكن اللجنة من استكمال اجراءات علاجهم  بالخارج. مشيرا إلى أن اللجنة عازمة على إكمال برنامجها في علاج مصابي ثورة ديسمبر بالخارج خلال  الفترة القادمة و الذي يستهدف في هذه المرحلة حوالي ( ١٧٠) مصابا، وأضاف "اللجنة الفنية تعمل على متابعة حالات  المصابين وسير عملية  علاجهم بالخارج بصورة منتظمة بالتنسيق مع سفارتنا بالخارج " ودعا المصابين بأن يكونوا سفراء لبلادهم في عكس الصورة الزاهية للسودان على أكمل وجه، متمنيا الشفاء العاجل لكل المصابين وعودتهم  سالمين ليسهموا في بناء الوطن.

واعرب منسق اللجنة الفنية عن شكره وتقديره لوزارتي الخارجية والمالية والتخطيط الاقتصادي وبنك السودان المركزي  والجهات ذات الصلة لدعمهم المتواصل لعلاج مصابي ثورة ديسمبر المجيدة .