د. حمدوك يلتقي ممثلي مركزية مؤتمر الكنابي

Image

د. حمدوك يلتقي ممثلي مركزية مؤتمر الكنابي

أشاد رئيس مجلس الوزراء د. عبد الله حمدوك بالدور الرائد للعمال الزراعيين وسكان الكنابي حيث أنهم يشكلون ركناً اساسياَ من أركان عملية الانتاج الزراعي بالبلاد.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه ظهر اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021م وفد الممثلين لمركزية مؤتمر الكنابي بقيادة د. جعفر محمدين. وقدّم الوفد لرئيس مجلس الوزراء عرضاً لمشاكل العمال الزراعيين في عدد من الولايات وافتقارهم لخدمات الدولة المختلفة مثل السكن والتعليم والصحة وخدمات المياه والكهرباء.

وتحدّث رئيس الوفد د. جعفر محمدين عن الدور الإيجابي الذي يقوم به العمال الزراعيون بعدد من الولايات ومساهماتهم الثرّة في عمليات الانتاج الزراعي، مؤكداً أن العمال الزراعيين هم جزء أصيل من جماهير الثورة بمشاركتهم في صناعتها وتمسكهم بمبادئها وأهدافها، ويأملون أن يتم انصافهم في عهد حكومة الثورة بأن تقدم لهم الخدمات الضرورية مثل غيرهم من المواطنين السودانيين.

وأكد رئيس الوزراء أن العمال الزراعيين وسكان الكنابي مواطنون ومن حقهم أن تتم معاملتهم مثل بقية مواطني البلاد بأن تسعى الدولة للاستماع وتوفير الخدمات الضرورية لهم. وتسلم د. حمدوك من الوفد مذكرة تحمل مطالب العمال والكنابي واعداً بدراستها والعمل على الاستجابة لمطالبها.