وزير شؤون مجلس الوزراء السودان يضع كامل الثقه في فريق السيدات لكرة القدم المشارك في كاس العرب بمصر

Image

وزير شؤون مجلس الوزراء السودان يضع كامل الثقه في فريق السيدات لكرة القدم المشارك في كاس العرب بمصر

دعا المهندس/ خالد عمر يوسف وزير شؤون مجلس الوزراء الفريق الوطني لكرة القدم للسيدات المشارك في كاس العرب بمصر ضمن المجموعة الاولي والتى ستبدا فعالياتها في 24 اغسطس الحالي  الي الثقة بانفسهن خلال مشاركتهن الخارجية كاول فريق وطني نسائي يشارك باسم السودان بعد رحلة طويلة من الانتظار.

وقال خلال وداعه للفريق الوطني لكرة القدم للسيدات "انكم تمثلون كل السودان" وان الدولة تضع ثقتها فيكم وستوفر الدعم اللازم ليحقق المنتخب نتائج طيبة يرفع بها اسم السودان عاليا.
ومن جهته ابان البروفسير/ كمال شداد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم ان هذا اليوم يعد مفخرة للسودان وانه لاول مرة يلتقي وزيري شؤون مجلس الوزراء والشباب والرياضة في وداع منتخب وطني مؤكدا ثقة الاتحاد الكبيرة في المنتخب السوداني للسيدات ليخرج السودان للعالم الخارجي بمنتخب قومي للسيدات.

وتحدثت الاستاذة/ ميرفت حسين رئيسة المنتخب القومي لكرة القدم  للسيدات انه اليوم يكتب تاريخ جديد للسودان من خلال مشاركة اول منتخب سوداني لكرة القدم للسيدات
واعربت عن سعادتها ان تكون جزء من هذا الحراك الرياضي الكبير لمشاركة السيدات في البطولة العربية بالقاهرة وان السودان يضع اماله على هذا المنتخب الوطني في مجال  كرة القدم.