د. حمدوك يلتقي ممثلين من تنظيم

Image

د. حمدوك يلتقي ممثلين من تنظيم

التقى رئيس مجلس الوزراء د. عبد الله حمدوك اليوم بمكتبه بمجلس الوزراء ممثلي تنظيم "لجان المقاومة السودانية" وأسر شهداء ثورة ديسمبر المجيدة وانتفاضة سبتمبر 2013م.

وقال ممثل أسر شهداء انتفاضة سبتمبر 2013م، السيد مصطفى محي الدين عبد الوهاب في تصريح صحفي أن اللقاء كان ناجحاً لمناقشة موضوعات العدالة وانصاف الشهداء بجانب مناقشة تعيين منصبي النائب العام ورئيس القضاء، وضرورة تشكيل المجلس التشريعي الثوري والذي يجب أن يكون من قوى الثورة بجانب تكوين والمحكمة الدستورية.

واوضح د. أبو القاسم شوقار عضو تنظيم "لجان المقاومة السودانية" في ذات السياق أن رئيس مجلس الوزراء تسلم مذكرة من ممثلي لجان المقاومة وأسر الشهداء تحتوي ترشيحات لمنصبي النائب العام ورئيس القضاء، مضيفاً ان مواكب يوم غد ٣ يونيو تجئ تحقيقاً للعدالة والتي لا تتم إلا بتعيين رئيس القضاء والنائب العام.

واضاف ان ممثلي لجان المقاومة السودانية وأسر الشهداء قد قدموا بعض المرشحين للسيد رئيس مجلس الوزراء رغبة في دعم تحقيق العدالة، والتي لا تتحقق إلا بتكون المجلس التشريعي الثوري.

وأضاف السيد محمد أنور محمد نور عضو تنظيم "لجان المقاومة السودانية" في ذات السياق ان رئيس مجلس الوزراء وعد بدعم  تقديم المرشحين للجهات المعنية في المجلس السيادي. لافتاَ إلى أن مواكب يوم غدٍ ستكون أداة ضغط لتعيين المنصبين من القوى الثورية.