في حفل تكريمه بولاية الجزيرة رئيس الوزراء: يؤكد أن ما تم من إنجازات تحقق بتكاتف وتعاون أهل الجزيرة

Image

في حفل تكريمه بولاية الجزيرة رئيس الوزراء: يؤكد أن ما تم من إنجازات تحقق بتكاتف وتعاون أهل الجزيرة

أكد د.محمد طاهر إيلا  رئيس مجلس الوزراء القومي أن ما تم من إنجازات في ولاية الجزيرة ما كان له أن يتحقق لولا تكاتف وتعاون أهل الجزيرة مبيناً أن الجزيرة هي أمل السودان في تحقيق الأمن الغذائي ودعم ميزان المدفوعات في الاقتصاد الوطني جاء ذلك لدي مخاطبته مساء أمس السبت 16 مارس 2019م باستاد ودمدني حاضرة ولاية الجزيرة حفل التكريم الذي نظمه أهل ولاية الجزيرة لسيادته
 
وقال السيد رئيس مجلس الوزراء القومي إن الجزيرة  تعد رأس الرمح في الإنتاج وذلك لما تتمتع به من ثقل سكاني وموارد زراعية ضخمة.
ودعا إيلا مواطني الولاية للالتفاف حوالي برامج حكومة الولاية برئاسة الفريق أول ركن علي محمد سالم حتي تستمر في مساعيها في توفير الخدمات وتحسين معاش الناس
 
اشاد الفريق اول ركن علي محمد سالم والي الجزيرة بالإنجازات الكبيرة التي حققها الوالي السابق د.محمد طاهر إيلا مبينا أنه أحدث ثورة كبيرة في مجال الخدمات مشيراً لما حققه في مجالات التعليم والصحة والطرق والمياه فضلاً عن إسهاماته في مجال الثقافة وترقية السياحة في ولاية الجزيرة..
 
وأكد والي الجزيرة  علي المضي في ذات النهج ﻻكمال كل المشروعات التنموية والخدمية التي بدأها سلفه.
وقال الفريق أول ركن علي سالم ان قرارات رئيس الجمهورية الأخيرة  عصمت البلاد من الانزلاق نحو الفتنة والتشظي مبيناً أن الهدف من إعلان حالة الطوارئ محاربة الفساد والحد من تهريب السلع الأساسية للمواطنين وإستتباب الأمن وإرساء السلام. 
 
وتم في ختام الحفل تكريمإيلا من قبل اللجنة المنظمة وجامعة الجزيرة وجهاز الأمن والمخابرات الوطني والاتحادات والكيانات المهنية.
 
 وتم إهداء سيارة تويوتا  لاندكروزر 2019  من قبل اللجنة الشعبية لتكريم إيلا وقطعة أرض  بحي الزمالك بمدينة ود مدني وقد قام د.محمد طاهر إيلا بإهداء العربة لمستشفى القلب بالجزيرة كما قام بإهداء قطعة الأرض لتكون وقفا لمرافقي مرضي السرطان وأعلن عن تبرعه ب 100 ألف جنيه للمساهمة في تشييد هذه القطعة.